ملاذ على غرار المُنتجع في قلب الكويت

اكتشفوا ملاذاً عصرياً حديثاً في قلب مدينة الكويت: يا له من تصميم عصري من الهندسة المعمارية الشرق أوسطية والفنون المُبهرة ورحابة المنتجعات، حيث تغرق المنحوتات المذهلة بمنتهى السلاسة في التصاميم التقليدية التي تأسر العيون. ووسط هذه العجائب التي لا تُخطؤها العين، ستجدون مطاعم شاهقة على الأسطح ومرافق ترفيهية حائزة على جوائز وأكبر غرف فندقية في المدينة بأسرها. كما يُمكنكم الالتقاء بأصدقائكم في محيط منطقة السور الراقية - المعروفة باسم La Chocolaterie of Kuwait (مصنع شوكولاتة الكويت) - وانعموا بالاسترخاء في الكبائن مُكيفة الهواء بجوار حوض السباحة ممهد الحواف، واصعدوا إلى السطح النابض بالحياة والنشاط وتجوّلوا في الحدائق المجاورة المورقة الخلابة. ونظراً لوجود مراكز التسوق والأسواق في المدينة على بُعد دقائق معدودة بالسيارة، فبإمكانكم الاستمتاع بكل روائع المدينة بدون التضحية بوقت الاسترخاء الثمين.

أماكن الإقامة

  • غرفة بريمير

    تُضفي الأسقف المُرتفعة التي يبلغ ارتفاعها 3.5 متر (11.5 قدماً) والأرائك المنحنية والألواح المطلية باللون البرتقالي المحروق والأرضيات المصنوعة باليد من خشب البلوط المتعرج، أناقة تشبه الجناح إلى غرف بريميير لدينا.
  • جناح فورسيزونز التنفيذي

    يمثّل هذا الجناح الوجهة الفنية الرائعة لقلب الأعمال في الكويت حيث يُمكنكم نسيان الحياة ومشاغلها، كما يضم بهواً مكسواً بأعمال النجارة البديعة يؤدي إلى غرفة معيشة رحبة بها مفروشات أنيقة منحنية وأبواب فاصلة لتوفير أقصى قدر من الخصوصية لغرفة النوم الرئيسية.
  • الجناح الدبلوماسي

    ينتابكم إحساس الفخامة السكنية أثناء الاستمتاع بالإطلالات الخلّابة على الخليج العربي المُذهل وحديقة الشهيد من النوافذ المُمتدة من الأرض إلى السقف في هذه الوجهة الاستثنائية ذات التصاميم الحصرية.
  • جناح السفير

    تجتمع الأجواء التاريخية والعصرية في هذا الملاذ المُصمّم على طراز الشقق، حيث تكتمل الإطلالات على شارع السور بالديكورات الفنية الشرق أوسطية والقناديل العائمة بجانب السرير والأرضيات المتعرّجة المصمّمة والموضوعة في أماكنها باليد.
  • الجناح الأميري

    تعكس الومضات البرتقالية المحروقة مناظر غروب الشمس في الخليج بينما تستحضر الظلال النيلية الناعمة سماء الصحراء المُرصّعة بالنجوم في الجناح الأميري، والذي يجمع بين مناظر أفق المدينة المتلألئة مع لمسات تصاميم فنية تحت الأسقف المرتفعة التي يبلغ ارتفاعها 3.5 متراً (11.5 قدماً).
  • جناح ستيت

    الاتصال أم الانعزال؟ لستم مضطرون للاختيار بين هذين الخيارين، لاسيما في ظل وجود هذا الجناح الرحب الذي يُمكنكم استضافة 10 ضيوف في منطقة الطعام أو الاستمتاع بأجمل الأوقات في غرفة الوسائط التي تحتوي على تلفزيون 75 بوصة أو يُمكنكم الاسترخاء في ثلاث غرف نوم ترنو بكم إلى عالم من الاستجمام والسكينة.
  • الجناح الملكي

    دلّلوا أنفسكم بأفضل طريقة من خلال الإقامة في جناحنا الملكي وسيكون نصف الطابق التاسع عشر لكم وحدكم، تبلغ مساحته 438 متراً مربعاً (4,700 قدم مربع). استضيفوا عشاءً لـ 10 أشخاص من إعداد وابتكار فريقنا في مطبخكم أو زيدوا وقت الاستجمام من خلال الاستمتاع بالغرف المنفصلة للوسائط واللياقة والتدليك بالإضافة إلى ثلاث غرف نوم.
1 / 7
1 / 7

العروض المُميّزة

باقة الرومانسية

احتفلوا معاً بإجازة حصرية مع باقات سخية لشخصين.

مشاهدة العرض

أسعار الغرف

ضمان أفضل أسعار الغرف المتاحة. احجزوا خيارنا الأكثر مرونة.

مشاهدة العرض

خصم 15% على إجازتكم في الكويت

استمتعوا بخصم 15% على أسعار الغرف عند الإقامة معنا لمدة ليلتيْن أو أكثر.

مشاهدة العرض

خصم 25% على جناح الأحلام

استمتعوا بخصم 25% على إقامتكم في أحد أجنحتنا الرحبة.

مشاهدة العرض

العروض المُميّزة

الكويت عبر فورسيزونز

1 / 4
السبا والرفاه

وجهة الدلال والجمال

توجّهوا إلى السبا لِتستمتعوا بالسباحة أسفل مجموعة من القناديل الذهبية في حوض السباحة الداخلي المليء بالحجر النيلي، وانعموا بالاسترخاء في واحدة من ست كبائن مُكيفة الهواء على تراس حوض السباحة الخارجي بالطابق الرابع، واغمروا أنفسكم في تجربة الحمّام المُميز لمدة 90 دقيقة أو تألّقوا مع طقوس الذهب الخالص المُستوحاة من اليونان القديمة في جناح العلاج بالساموربي (الرمال الساخنة).
اعرفوا المزيد
A Four Seasons member walks around the indoor pool that overlooks the city and has glass lanterns hanging overhead

#FSKUWAIT

تفضّلوا بزيارة @fskuwait و#fskuwait لاكتشاف تجارب لا تُنسى في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع

A Resort-Like Sanctuary in Kuwait’s Heart

Discover a modern urban sanctuary in the heart of Kuwait City: a contemporary curation of Middle Eastern architecture, dazzling art and resort-like spaciousness, where striking sculptures seamlessly merge with traditional design. In this enclave of wonder, you’ll find soaring rooftop restaurants, award-winning leisure facilities and the city’s largest guest rooms. Catch up with friends in the chic surrounds of Al Soor – known as La Chocolaterie of Kuwait – relax in air-conditioned cabanas by the infinity pool, ascend to a buzzing rooftop and wander the lush adjacent parkland. And with the city’s malls and souks within a few minutes’ drive, you can experience all the spoils of the city without spoiling your precious relaxation time.

Accommodations

  • Premier Room

    Soaring 3.5-metre (11.5-foot) ceilings, curved sofas, burnt-orange lacquer panels and hand-laid herringbone oak floors impart suite-like elegance into our Premier Rooms.
  • Four Seasons Executive Suite

    An artful juxtaposition of Kuwait’s business heart with restful escapism, this suite features a millwork-lined foyer leading to a spacious living room with sleek, curved furnishings and divider doors for master bedroom privacy.
  • Ambassador Suite

    History and modernity meet in this apartment-style haven where Al Soor street views are complemented by artful Middle Eastern design motifs, floating bedside lanterns and hand-laid herringbone floors.
  • Diplomatic Suite

    A sense of residential luxury strikes you as you soak up the stunning Gulf and Al Shaheed Park views from your floor-to-ceiling windows in this chic haven of design.
  • Amiri Suite

    Flashes of burnt orange echo a Gulf sunset while soft shades of indigo recall starry desert skies in our Amiri Suite, which combines glittering city skyline views with artful design touches beneath soaring 3.5-metre (11.5-foot) ceilings.
  • State Suite

    Connection or seclusion? You don’t have to choose with a suite so expansive you can host 10 guests in the dining area, savour downtime in the media room with its 75-inch TV or retreat to three bedrooms.
  • Royal Suite

    Stay in our Royal Suite and half of the 19th floor is yours – all 438 square metres (4,700 square feet) of it. Host dinner for 10, crafted by our team in your kitchen, or maximize downtime with separate rooms for media, fitness and massage in addition to three bedrooms.
1 / 7
1 / 7

Featured Offers

Romance Package

Celebrate each other with a getaway that includes special treats for two.

view offer

Room Rate

The best available Room Rate, guaranteed. Book our most flexible option.

view offer

Kuwait Getaway – 15% Off

Enjoy 15% off our Room Rate when you stay two or more nights.

view offer

Suite Dreams – 25% Off

Enjoy 25% off your stay in a spacious suite.

view offer

Featured Offers

Kuwait by Four Seasons

1 / 4
Spa and Wellness

A Temple of Indulgence

Head to our Spa to swim below an array of golden lanterns in our indoor indigo stone–laden pool, relax in one of six air-conditioned cabanas on the fourth-floor outdoor pool terrace, indulge in a 90-minute Signature Hammam Experience or get your glow on with an ancient Greece–inspired pure gold ritual in our Psammotherapy (hot sand) Suite.
Learn More
A Four Seasons member walks around the indoor pool that overlooks the city and has glass lanterns hanging overhead

#FSKUWAIT

Visit @fskuwait and #fskuwait to discover unforgettable guest experiences at Four Seasons Hotel Kuwait at Burj Alshaya.