استمتعوا بقضاء إجازة ساحرة في لانكاوي الباهرة واستفيدوا من المزيد من الخدمات والمزايا التي يُقدّمها المنتجع من خلال الباقات الشاملة والتي تشمل خصمًا بنسبة 30% على أسعار الغرف ورصيدًا فندقيًا بقيمة تصل إلى 350 رينغيت ماليزي لإنفاقه مقابل المأكولات والمشروبات في المنتجع بالإضافة إلى كوكتيلات مجانية في رهو بار وخصومات خاصة على جلسات التدليك.

يجب إجراء الحجز قبل 2 على الأقل مقدمًا.

يسري من
5 ديسمبر 2021 – 30 أفريل 2022
احجز العرض الآن 60 (4) 950 8700 تحقّق من الأسعار

مشمول

  • خصم 30% على أسعار الإقامة والإفطار
  • وجبة إفطار عالمي يوميًا في "كيلابا جريل" تُقدّم لِضيفين إلى ستة ضيوف، حَسب نوع الغرفة
  • رصيد فندقي بقيمة 150 رينغيت ماليزي لكل إقامة في أحد الأجنحة وبقيمة 350 رينغيت ماليزي لكل إقامة في إحدى الفيلات، لإنفاقه مقابل المأكولات والمشروبات بالمنتجع
  • كوكتيل مجاني عند غروب الشمس في رهو بار (مشروب واحد لكل ضيف، لكل إقامة)
  • خصم 25% على خدمات التدليك في جيو سبا

الشروط

  • تُطبّق مصاريف إضافية للضيف الثالث الذي يُشارك مكان الإقامة ذاته.
  • تُطبق قواعد أيام الذروة.

تُطبّق رسوم الإفطار للضيوف الإضافيين حسب ما يلي (تُطبّق الرسوم الإضافية على خدمة تقديم الطعام في الفيلا):

الكبار والأطفال الذين تتجاوز أعمارهم 12 سنة: 203 رينغيت ماليزي

الأطفال من سن 5 إلى 11 سنة: 102 رينغيت ماليزي

الأطفال دون سن 4 سنوات: مجاناً

 

تخضع الأسِرّة الإضافية لتوفّرها والحد الأقصى لإشغال نوع الغرفة. تصل تكلفة السرير الإضافي إلى 512 رينغيت ماليزي للشخص، شاملة الإفطار (أسِرَّة الأطفال أقل من 18 سنة مجاناً). لا تتسع أجزاء الطابق العلوي لأي أسِرّة إضافية.

 

تخضع جميع العروض للتوفر في وقت الحجز. ولا تسري العروض مع أي عرض أو عقد آخر كما لا تسري على المجموعات. الأسعار للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة وهي تتباين بحسب تاريخ الوصول و/أو طول مدة الإقامة ولا تشمل الضرائب أو رسوم الخدمة أو رسوم المنتجع أو الإكراميات أو الرسوم الإضافية ما يتم ذكر ما يخالف ذلك. وقد تسري رسوم المغادرة المبكرة. . وتخضع الأسعار للتغيير.

"Jom cuti" in Langkawi and experience more of the Resort with exclusive inclusions, including 30% off our Room Rate, a credit of up to MYR 350 towards Resort food and beverage charges, complimentary cocktails at Rhu Bar and special savings on massages.

Reservation must be made at least 2 days in advance.

Valid from
Dec 5 2021 – Apr 30 2022

included

  • 30% off our Bed and Breakfast rate
  • Daily international breakfast in our restaurant for two to six guests, depending on room type
  • Resort food and beverage credit of MYR 150 per stay in a pavilion or MYR 350 per stay in a villa
  • Complimentary sunset cocktail at Rhu Bar (one per guest, per stay)
  • 25% off massages at Geo Spa

conditions

  • Additional charges apply for a third guest sharing the same accommodation.
  • Blackout dates apply.

Breakfast charges for additional guests apply as follows (additional charges apply for In-Villa Dining):
Adults and children ages 12 and older: MYR 203
Children ages 5 to 11: MYR 102
Children ages 4 and under: Complimentary

Extra beds are subject to availability and the maximum occupancy of the room type. Extra bed charges are MYR 512 per person, including breakfast (rollaways for children under the age of 18 are complimentary). Upper Floor pavilions cannot accommodate extra beds.

All offers are subject to availability at the time of reservation. Offers are not valid in conjunction with any other offer or contract and do not apply to groups. Rates are per room, per night, vary by arrival date and/or length of stay, and do not include applicable taxes, service charges, levies, resort fees, gratuities or surcharges, unless otherwise noted. Early departure fees may apply. Rates are subject to change.