اقضوا المزيد من الوقت في الاستمتاع بأفضل ما في أورلاندو - ولا تقلقوا بشأن التكاليف فهي علينا. احجزوا هذا العرض لتحصُلوا على ليلة رابعة مجانًا في مُنتجعنا الكائن على ضِفاف البحيرة الساحرة. استفيدوا من حديقتنا المائية الخاصة وحوض السباحة المُخصّص للكبار فقط وأكثر من ذلك بكثير.
سارٍ لِتواريخ مُختارة بين
13 أوت 2022 – 30 سبتمبر 2022
العروض تخضع للتوافر عند الحجز. قد يتم تطبيق قيود تواريخ ذروة الحجز وغيرها من الشروط.
الحد الأدنى للإقامة
4 ليالٍ

مشمول

  • ليلة رابعة مجانًا لِكُل ثلاث ليالٍ مُتتالية
  • * تشمل هذه الباقة دائماً: دخول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات إلى 12 سنة إلى برنامج كيدز فور أول سيزونز؛ دخول جزيرة إكسبلورر الممتدة على مساحة 5 أفدنة (هكتارين) والاستمتاع بالأنشطة المائية؛ بدون رسوم للمنتجع

الشروط

  • تعتمد أسعار هذا العرض على أفضل الأسعار المُتاحة للفترة التي تنوي فيها الحجز.
  • السعر المعروض هو متوسط سعر الليلة بعد تطبيق خصم الليلة المجانية.
  • يجب قضاء الليلة/الليالي المجانية بشكل متصل مع الإقامة الأساسية التي تم حجزها.

تخضع جميع العروض لمدى توفّرها في وقت الحجز. قد تُطبق قواعد أيام الذروة. لا يمكن دمج العروض مع أيّ عرض آخر أو عقد آخر، كما أنها لا تنطبق على المجموعات. الأسعار المعروضة هي للغرفة الواحدة ولليلة الواحدة، وتتغير حسب تاريخ الوصول و/أو مدة الإقامة ولا تشمل الضرائب السارية أو رسوم الخدمة أو الرسوم الضريبية أو رسوم المنتجع أو الإكراميات أو التكاليف الإضافية، ما لم يُذكر غير ذلك. قد تُطبّق رسوم المغادرة المبكرة. الأسعار خاضعة للتغيير.

يُرجى العلم بأن الغرف المميّزة بعلامة "أفضل الأسعار" قد تشمل أو قد لا تشمل غرف ذوي الاحتياجات.

أنتم على موعد مع أجمل المغامرات الساحرة في مُنتجع والت ديزني وورلد. جميع الأطفال الذين تتجاوز أعمارهم 3 سنوات بحاجة لإجراء حجز لِمدينة الألعاب الترفيهية من خلال نظام Disney Park Pass الجديد على DisneyWorld.com.

Spend more time experiencing the very best of Orlando – it’s on us. Book this offer to receive a complimentary fourth night at our lakeside haven. Take advantage of our private water park, adults-only pool and much more.

Valid from
Sep 17 2021 – Sep 30 2021
Minimum Stay
4 nights

included

  • Complimentary fourth night with every three consecutive paid nights
  • Always included: Access to our Kids For All Seasons Program for children ages 4 to 12; access to the 5-acre (2-hectare) Explorer Island and water activities; no resort fee

conditions

  • Rates for this offer are based on our best available Room Rate for the dates chosen.
  • The rate shown is the average rate per night after the complimentary night has been applied.
  • Complimentary night(s) must be used in conjunction with initial stay.

All offers are subject to availability at the time of reservation. Blackout dates may apply. Offers are not valid in conjunction with any other offer or contract and do not apply to groups. Rates are per room, per night, vary by arrival date and/or length of stay, and do not include applicable taxes, service charges, levies, resort fees, gratuities or surcharges, unless otherwise noted. Early departure fees may apply. Rates are subject to change.

The magic is ready and waiting for you at Walt Disney World® Resort. In the spirit of managing attendance and fostering physical distancing, all guests ages 3+ will need to make a Theme Park reservation through the new Disney Park Pass system at DisneyWorld.com. Please note: Several experiences, including FastPass+ and Extra Magic Hours, are currently suspended.